• 4:01:32 PM
  • |
الصفحة الرئيسية رياضة محلية الملاعب تطلق مبادرة الأردن أهم"فيديو"
  • التعليقات: 0

الملاعب تطلق مبادرة الأردن أهم"فيديو"

06-03-2019 11:30 AM

جريدة الملاعب -

أطلقت صحيفة الملاعب مبادرة "الأردن أهم" للحد من التعصب الرياضي ومكافحة شغب الملاعب، وذلك ضمن مسؤليتها تجاه المجتمع.

ووجه رئيس مجلس إدارة مجموعة الشاهد الصحفية الاستاذ صخر أبو عنزة الدعوة لجميع عناصر اللعبة من لاعبين ومدربين وإداريين وجماهير للمشاركة في المبادرة ذات القيم النبيلة والتي تسعى للتخفيف من حدة الشحن الكبير للجماهير والتحلي بالروح الرياضية والمحافظة على البنية التحتية والممتلكات العامة بشكل عام.

وأشار أبو عنزة في كلمته إلى أن إطلاق المبادرة تزامناً مع موعد كلاسيكو الأردن بين قطبي الكرة الأردنية الوحدات والفيصلي وتمتد لجميع المباريات والرياضات الأخرى ولكافة الأندية سعياً بعكس الصورة الحقيقية للأردن أمام العالم بأسره في ظل الانفتاح الكبير لوسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد أبو عنزة تماسك المجتمع الأردني وتمسكه بالقيم السمحة والأخلاق الرفيعة ووحدة مكوناته ونسيجه من شتى المنابت والأصول، وهو ما أوصى به جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وحث عليه دوماً في كل الخطابات السامية وأكد عليه في الأوراق النقاشية، مشيداً بحكمة الأجهزة الأمنية في الحد من شغب الملاعب وتطويقه بصورة كبيرة، كما أشاد بدور الاتحاد الأردني برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين وإجراءاته التنظيمية لجميع المباريات ووقوفه على مسافة واحدة من جميع الأندية.

ويمكن للجماهيرالمشاركة في المبادرة من خلال الموقع الالكتروني للصحيفة وصفحة الفيس بوك المدرجة بالأسفل من خلال تصوير فيديو تضامني مع المبادرة.

 

صفحتنا على الفيس بوك 

اضغط هنا 

 

 





  • التعليقات: 0

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الملاعب الرياضي بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الملاعب الرياضي علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

رياضة عالمية