• 4:01:32 PM
  • |
الصفحة الرئيسية رياضة محلية أبو ليلى: نعتذر للجمهور .. و"حاولنا"!!
  • التعليقات: 0

أبو ليلى: نعتذر للجمهور .. و"حاولنا"!!

23-06-2026 08:24 AM

جريدة الملاعب - اعتذر حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم يزيد أبو ليلى للجماهير الأردنية عقب الخسارة أمام المنتخب الجزائري بنتيجة 2-1، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في كأس العالم 2026.

وقال أبو ليلى: "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل"، مضيفا: "بنعتذر للجمهور".

وأكد أن لاعبي المنتخب حاولوا الخروج بنتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن النشامى لم يحالفهم التوفيق خلال المباراة.

وأضاف: "حاولنا، إحنا مش محظوظين، كنا ماسكين المباراة وضيعنا فرص، وما كنا مركزين".

وتابع أبو ليلى: "بنعتذر وبنلوم حالنا"، معربا عن أمله في تعويض الخسارة خلال المباراة المقبلة أمام الأرجنتين.

وجاءت تصريحات أبو ليلى بعد خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره الجزائري 2-1، رغم تقدم النشامى في الشوط الأول بهدف سجله نزار الرشدان في الدقيقة 36، قبل أن ينجح المنتخب الجزائري في قلب النتيجة خلال الشوط الثاني عبر نذير بن بوعلي في الدقيقة 69 وأمين غويري في الدقيقة 82.

ويختتم المنتخب الوطني مشواره في دور المجموعات بمواجهة المنتخب الأرجنتيني الأحد المقبل، فيما يلتقي المنتخب الجزائري مع النمسا في الجولة الثالثة والأخيرة.




  • التعليقات: 0

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الملاعب الرياضي بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الملاعب الرياضي علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

رياضة عالمية