• 4:01:32 PM
  • |
الصفحة الرئيسية رياضة محلية خوري: لما احتجنا النقد"طبطبتوا" .....
  • التعليقات: 0

خوري: لما احتجنا النقد"طبطبتوا" .. واليوم صرتوا أبطال!!

27-06-2026 02:22 PM

جريدة الملاعب - قال الرئيس الأسبق لنادي الوحدات الدكتور طارق خوري، إن ما يحدث بعد نهاية مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم يثير الكثير من علامات الاستفهام، بعدما خرج عدد كبير من المحللين والمدربين للحديث عن الأخطاء الفنية والتكتيكية والإدارية التي رافقت عمل المدير الفني جمال سلامي، متسائلًا: أين كانت هذه الآراء قبل انطلاق البطولة؟

وأكد خوري أن النقد الحقيقي لا يكون بعد وقوع الإخفاق، بل قبله، عندما يكون قادرًا على تصحيح المسار ومنع الأخطاء، وأضاف أن المشهد خلال الفترة الماضية سيطرت عليه المجاملة والتطبيل، بينما غاب النقد المهني الصريح إلا عن عدد قليل من الأصوات التي حذرت مبكرًا من وجود خلل يحتاج إلى معالجة.

وشدد خوري على أن المحلل والمدرب المهني لا يربطان مواقفهما بنتائج المباريات أو بردود فعل الجماهير، بل يقولان الحقيقة في وقتها مهما كانت غير شعبية، مؤكدًا أن "المجاملة لا تصنع منتخبًا، والتطبيل لا يحقق إنجازًا، والسكوت عن الأخطاء لا يخدم إلا استمرارها".، وأن التصفيق وقت الحاجة إلى النقد لا يصنع منتخبًا قادرًا على تحقيق الإنجازات، بل يساهم في استمرار الأخطاء حتى يدفع الجميع الثمن.




  • التعليقات: 0

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الملاعب الرياضي بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الملاعب الرياضي علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

رياضة عالمية