• 4:01:32 PM
  • |
الصفحة الرئيسية رياضة محلية أبو ليلى: "من حقي أغلط .. وأتعلم"!!
  • التعليقات: 0

أبو ليلى: "من حقي أغلط .. وأتعلم"!!

28-06-2026 10:04 PM

جريدة الملاعب - وجّه حارس مرمى المنتخب الأردني يزيد أبو ليلى رسالة عبر خاصية “الستوري” على حسابه في إنستغرام، عقب خروج النشامى من كأس العالم، أكد فيها أن الخطأ جزء من مسيرة النجاح.

وكتب أبو ليلى: “من حقك تغلط.. ومن حقك تتعلم.. ومن حقك ترجع أقوى.”

وأضاف: “من قدم سنوات من العمل والتعب حتى وصل بالأردن إلى هذه المرحلة، حق مشروع له أن يخطئ ويتعلم.




  • التعليقات: 0

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الملاعب الرياضي بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الملاعب الرياضي علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

رياضة عالمية